شباب نت الاخباري

اخبار متواصله


احدث الأخبار

معلم يناشد الشرطة بالقبض على طلاب اعتدوا عليه.. والمحافظ: النيابة أطلقت سراحهم بكفالة وفاة والد "البترجي" نجاح عملية جراحية معقدة لإزالة ورم سرطاني من وجه لمريض خمسيني فيفا: تعيين لجنة تسوية للاتحاد الكويتي لكرة القدم مصارف عالمية تموّل 7 مستثمرين في "الطاقة المتجدّدة" بالسعودية اليمن.. مصير مجهول لأكثر من 15 فتاة اعتقلهن الحوثيون كأس الملك: الهلال في ضيافة القادسية .. والنصر أمام النهضة "الشريان" يفتح تحقيقًا حول صور ومقاطع إحدى الموظفات للتأكد من مصدرها ‏مستشار إعلامي: ‏هناك مسؤولون لديهم فوبيا من الظهور.. ومتحدثون رسميون غير مؤهلين "العنزي" يحتفل بزواجه في المدينة وكيلا "النقل" يصلان جازان للعزاء في ضحايا حادث "صبيا- هروب" تصريحات أثارت جدلاُ واسعا.. "الحبيب": "العادة السرية" مثل الطعام والشراب تمارس لحاجة "الجهني": المنطقة تستقبل أبرد أيام العام بموجة باردة قطبية مصحوبة بالثلوج مصادر : لا صحة لاعتراض صاروخ بسماء جازان الناصر: إدراج أرامكو تقرره الحكومة والطرح في النصف الثاني من 2018

مذيعة سي ان ان تكشف كواليس الاتصال بأردوغان ليلة الانقلاب


كشفت المذيعة في قناة “سي إن إن تورك”، هاندي فرات، والتي وجه الرئيس التركي، عبر برنامجها رسالته الأولى لشعب تركيا أثناء محاولة الانقلاب ، بعضا من كواليس ما قبل المكالمة الشهيرة.

وقالت هاندي ، في مقابلة مع القناة، الاثنين 18 /تموز، إنها لدى سماعها بالتحركات الانقلابية اتصلت بالرئيس اردوغان عبر تطبيق “بيرسكوب” للهواتف الذكية، من أجل مقابلة في برنامجها، مشيرة إلى أن الرئيس استجاب على الفور، كعادته.



وأضافت أخبرت مديري أني تواصلت مع الرئيس، وأنه بخير، فقال: “اطلبي منه مقابلة مباشرة على الهواء، فقلت: سأسأله”.

واضافة هاندي قائلة “استجاب الرئيس على الفور، وأنا في مكان البث حيث كنت أقدم تغطية مباشرة، ولم أترك مكاني، ومن دون ترتيب للنواحي الفنية”.

وتابعت “لم يكن لديّ سكايب، وحين سألني الرئيس هل لديك سكايب؟ قلت: لا، لكن يوجد (تطبيق) “فيس تايم”، فقال: ليكن”.

وقالت فرات “أخبرت الزملاء في الكونترول أن الرئيس جاهز، واتصل بنا على الفور على تطبيق “فيس تايم”.

وكان الرئيس التركي قد ظهر في وقت متأخر من مساء الجمعة، بعد قليل من بدء التحركات الانقلابية في تركيا، على الهواء مباشرة مع المذيعة هاندي فرات عبر بث قناة “سي إن إن تورك”، وقناة “خبر”، أكد فيها وجود مساع انقلابية، وطالب الجماهير بالنزول إلى الشارع، وهو ما حدث بالفعل وأسفر لاحقا عن إحباط الانقلاب.

كما أجرت صحيفة بليد الألمانية حوارا مطولا مع الصحفية أبرزت فيه كواليس اللقاء وكيف تم ترتيب الأمر.

 

التعليقات (لا توجد تعليقات) اضف تعليق

لا توجد تعليقات